هوس كرة القدم ينتقل للجميع - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

هوس كرة القدم ينتقل للجميع
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 29\09\2010
يبدو أن هوس لعبة كرة القدم في الجولان لم يعد يقتصر على فئة الشباب. فقد قامت مجموعة من الرجال في مجدل شمس الشهر الأخير بتنظيم نفسها وإجراء تدريبات ومباريات ودية على الملعب البلدي.
وبدأت التدريبات، التي انطلقت بعدد قليل، تجذب المزيد من المهتمين، حتى بات عدد الراغبين يفوق إمكانية استيعابهم عصر كل خميس، وهو موعد لقائهم الأسبوعي. كذلك أصبح هذا الوقت مناسبة لتجمع العديد من الأشخاص من مختلف الأعمار والشرائح، للحضور إلى المعلب ومتابعة ما يحدث، حيث تقام هذه التدريبات والمباريات في أجواء مرحة ومسلية.
ويبدو أن الفكرة استهوت مجموعة من الرجال في مسعدة أيضاً، فأقامت المجموعتان مباراة ودية بينهما عصر الاثنين، حضرها جمهور لا بأس به.
المباراة انتهت بفوز «اختيارية» مجدل شمس على نظرائهم من مسعدة بالنتيجة 1:6.
سجل أهداف فري المجدل كل من: معتز
الشعار، علي أبو جبل، قاسم شقير، كنج الولي، عقاب أبو زيد وجمال الشعار، أما هدف فريق مسعدة فسجله أجود أبو سعدة. 

السيد قاسم شقير، وهو من المبادرين إلى هذه الفعاليات، قال أن الهدف كان تجميع الإخوة الذين كنا نلعب معهم سوية في أيام الشباب، وقضاء الوقت بممارسة الرياضة، خاصة وأننا جميعاً منغمسين بأعمالنا، وليس لدينا الوقت الكافي لذلك. الأجواء جميلة وممتعة، حيث نلتقي على الملعب مرة في الأسبوع، نلعب الرياضة ونتحدث ونستعيد بعضا ًمن الذكريات. الأمر أصبح مسلياً ليس لنا فقط بل للكثيرين الذين أصبحوا يأتون أسبوعياً لمشاهتنا ومشاركتنا ذلك، واليوم أتى زملاؤنا من مسعدة وهذا أمر جيد وممتع ويقوي العلاقات فيما بيننا. نأمل أن نتمكن من الاستمرار بذلك.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور